فاركو: "كنا طمعانين في الإسماعيلي"

عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو
عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو

تحدث عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو عن تعادل فريقه مع الإسماعيلي سلبيا اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال حنفي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنا نطمع في الثلاث نقاط أمام الإسماعيلي ونرغب في الفوز، أهدرنا أكثر من فرصة محققة ولكن في ظل ظروف الإسماعيلي وظروف اللقاء، النتيجة مرضية بالنسبة لنا".

أضاف: "مع الأسف لم نستغل الفرص بالشكل الأمثل خلال اللقاء، وهذا جعل المباراة تنتهي بالتعادل".

وعن إصابة عمرو جمال قال: "سيخضع لأشعة الرنين المغناطيسي غدا من أجل الكشف عن تفاصيل إصابته ومعرفة موقفه خلال الفترة المقبلة".
كانت قد انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ونظيره فاركو بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب محمد صبحي حارس فاركو الذي نجح في التصدي لأكثر من هجمة للاعبي الإسماعيلي الذي ضغطوا بشكل مكثف ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

وحرص عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول على متابعة المباراة ضمن خطة الإعداد لمواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم. 

بهذه النتيجة استقر الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط وارتفع رصيد فاركو عند النقطة الـ16 في المركز السابع. 
 وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:
 محمد فوزي في حراسة المرمي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني في خط الدفاع ومحمود عبد العاطي دونجا وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وجان موريل في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم في خط الهجوم.

وجلس علي دكة بدلاء الدراويش: 
 أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي ومحمد نصر ومحمد دسوقي في خط الدفاع وعمر الوحش ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وأحمد مصطفي في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم. 
بينما خرج لأسباب فنية محمد مخلوف وخالد النبريصي.

و جاء تشكيل فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد عبد العزيز " مودي" - عبدالله بكري _ جابر كامل _ أحمد الصغيري.

خط الوسط : محمود حمادة - كينجسلي سوكاري - محمد أسامة - رزقي حمرون

خط الهجوم : عمرو جمال - شكري نجيب 

ويجلس على مقاعد البدلاء :

محمد سعيد "شيكا" _ أحمد محمد "البحراوى" _ علي بهيج _ أحمد شريف _ وليد علي _ أحمد عوض _ محمود عماد _ عزمي غوما _ رامي صبري.

ترشيحاتنا